تطبيق Foodvisor

سهولة فقدان الوزن وتنظيم الوجبات الغذائية

يساعدك تطبيق Foodvisor على تناول الطعام بشكل أكثر ذكاءً وصحة من خلال تحليل العناصر الغذائية في طعامك على الفور ، وذلك فقط عن طريق التقاط صورة له

سهولة تتبع النظام الغذائي الخاص بك

قم بوضع صورة بسيطة حتى يستطيع تطبيق Foodvisor للتغذية التعرف على العناصر الغذائية على صحنك وتقدير أحجامها وتقديم تقرير تغذية مفصل في ثوان معدودة!
Foodvisor هو أكثر من مجرد عداد للسعرات الحرارية ، إنه تطبيق يساعدك على أكل صحي بشكل. السيطرة وخلق نمط حياة أكثر صحة اليوم!

  • التقاط صورة من وجبات الطعام الخاص بك.
  • الحصول على الحقائق الغذائية.
  • وجبتك تضاف إلى جدول يومياتك.
 

تبني عادات صحية

سواء كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن بشكل فعال ، أو العيش بصحة أفضل ، أو تغيير لون جسمك ، أو اتباع نظام غذائي جديد ، فإن هدف Foodvisor هو العمل كمدرب تغذية بحجم الجيب حتى تتمكن من تحقيق أهدافك. سيساعدك ذلك على أن تصبح أكثر وعياً بنظامك الغذائي ، كما سيساعدك على تطوير عادات صحية كثيرة.

أضف أنشطتك البدنية

مع Foodvisor ، يمكنك تتبع أنشطتك البدنية وحرق السعرات الحرارية المقابلة. يمكنك أيضًا مزامنة عدد الخطوات اليومية والأنشطة البدنية من Health ، وهو تطبيق iOS افتراضي ، مع Foodvisor. عند القيام بذلك، سيكون بإمكان Foodvisor حساب إجمالي السعرات الحرارية المستهلكة وحرق السعرات الحرارية تلقائيًا! ستعرف ما إذا كنت قد حققت أهدافك بسهولة أم لا.

حقق أهدافك

يمكّنك Foodvisor من تتبع تقدمك في تحقيق أهدافك الصحية. كما يحدد نقاط الضعف الخاصة بك عن طريق تسليط الضوء على المناطق التي تحتاج إلى تحسين. سيجعل تحقيق أهدافك له متعة!

تحميل تطبيق food visor

تحت تصنيف : تطبيقات

التعليقات

إضافة تعليق