تركيبة Feel it مزيج من الفيتامينات A, D, E و الأفوكادو و الصبار لنمو شعر صحي. اشعر بالوخز. استمتع بالنمو. ممتاز جدًا على شعر مُضفر، طبيعي أو شعر مموج. أتذكر أمي وأخواتي كانوا يرغبن في الحصول على شعر صحي والحفاظ عليه بصحة جيدة. لذلك تأكدت من أن منتجاتي تشمل البروتينات ومكونات غنية بالمغذيات، مثل الفيتامينات والزيوت الطبيعية، التي تتعدى لترطيب وتغذية الشعر حتى جذوره. الآن يمكن للنساء في عائلتي – وأنت أيضا – الحصول على شعر ناعم ولامع وقوي وصحي – الدكتور ميراكل. يهدئ ويعالج فروة الرأس ويعزز نمو الشعر. ممتاز جدًا لعلاجات الزيت الساخن!

تعليمات استخدام زيت دكتور ميركل Dr Miracle للشعر

رج العبوة جيدًا قبل الاستخدام. قم بتدليك كمية مناسبة برفق على فروة الرأس. يعمل على الشعر الجاف أو الرطب. استخدمه مرتين يوميًا. لعلاجات الزيت الساخن (للشعر التالف): ضع الزيت من الجذور حتى أطراف الشعر. مع تدليك فروة الرأس. غطي الشعر بغطاء التدفئة لمدة 3 إلى 15 دقيقة حسب حالتك. قم بغسل الشعر بالشامبو والملطف الخاص بي ثم أتبع ذلك بعلاجي للشعر التالف.

 صورة غطاء التدفئة للشعر Treatments heating cap
صورة غطاء التدفئة للشعر Treatments heating cap

مكونات زيت شعر دكتور ميركل

Thermalceutical Complex: بارافينوم سائل (زيت معدني)، منثول منتون الجلسرين، أسيتال، لافاندولا أنجوستوفوليا (لافندر)، زيت برسي غراتيسيما (أفوكادو)، ريتينيل بالميتات، توكوفيرول أسيتات، ريسينوس كوميونس (زيت الخروع)، زيت سيمونسيا تشينينسيس (زيت الجوجوبا)، زيت التريتيوم فولجار (القمح)، جرثومة حمض الساليسيليك، زيت البروس اميجدالس دولسيز (زيت اللوز الحلو)، زيت الألوة باربادنسيس (زيت الألوة فيرا)، ريتينيل بالميتات (زيت فيتامين أ) النفط، Cholecalciferol (فيتامين D) ، خلات توكوبريل (فيتامين E), Isopulegol, Menthoxypropanediol, Fragrance, Benzyl Benzoate, Citral, Citronellol, D-Limonine, Geraniol, Hexyl Cinnamic Aldehyde, Lanalool, CI 4700, CI 26100, BHA.

للمزيد من المعلومات عن  زيت دكتور ميركل للشعر Dr. Miracle Hair Gro Oil اضغط هنا


وفي النهاية، قمنا بتوضيح كل ما تريد معرفته عن زيت دكتور ميركل للشعر على موقع المقال Dr. Miracle Hair Gro Oil . ونتمنى أن تشاركونا أرائكم به في التعليقات.

التعليقات

إضافة تعليق