ما هي محفظة هللة؟

المحافظ الالكترونية هي أبرز ما تميز به مؤسسة النقد السعودي للعامين الماضيين، حيث صرحت المؤسسة أنها تعزز خدمات المدفوعات الرقمية بالريال السعودي وذلك وجدنا عدة مشاريع مدفوعات رقمية ومن أهمها:

    • خدمة مدى pay: هي خدمة الدفع عبر أجهزة الجوالات الذكية، عبر تطبيق خاص يتمتع بأعلى معايير الأمان وتشفير المعلومات الخاصة، ويتيح لعملاء البنوك من حاملي البطاقات المُصدرة حفظ كافة بطاقاتهم البنكية (سواءاً المرتبطة بالحساب الجاري أو الائتمانية) في تطبيق واحد على الجوال الذكي، والدفع من خلاله لدى المتاجر.
    • تطبيق stc pay : هو نظام متكامل جديد مقدم من خلال شركة الاتصالات السعودية “stc” خدمة إس تي سي باي pay stc يتيح تحويل الأموال ودفع الفواتير والمشتريات الخاصة بكم وغيرها من العمليات المالية بكل سهولة وأمان ومجهّزة بكافة الوسائل والخيارات التي تمكن الأفراد من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة و أمان ، حيث يكون باستطاعتهم التحويل والاستقبال والتسوق والتحكم بأمورهم الماليّة عبر تطبيق جوال واحد.
    • تطبيق Bayan Pay : هي المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً وتطوراً في المملكة العربية السعودية.
    • تطبيق محفظة هلله halalah : وهذا ما سنحاول شرحه بشكل موضح بهذا المقال بإذن الله
تطبيق هللة للدفع الرقمي halalah Payتطبيق هللة للدفع الرقمي halalah Pay

أرسل، اطلب، ادفع، حول

تطبيق هللة توفر أسهل طريقة لإدارة أمورك المالية اليومية. بلمسة زر، فوريا يمكنك ان ترسل لشخص غالي عليك، تطلب من صديقك القطة، تدفع حق البنزين او تحول لأي حساب بنكي محلي.

ادفع لمتجرك المفضل

نسيت بطاقتك وما معاك كاش؟ امسح الكيو آر كود الخاص بالتاجر و الدفع سريع سريع! القهوة و البنزين صارت تجربة ممتعة مع هللة

ادر حسابك بكل سهولة

    • بدون آيبان وتفعيل مستفيد، ارسل أو استقبل أي مبلغ برقم الجوال
    • اشحن حسابك من أي بطاقة بنكية مجانا وبدون انتظار
    • بإمكانك التحويل لأي حساب بنكي بكل سهولة وبدون رسوم إضافية

إذا كنت بحاجة الى مزيد من الدعم والمعلومات يمكنكم التواصل معهم من خلال طرق الاتصال التالية أو وضع استفساراتكم في التعليقات
تحت تصنيف : تطبيقات

التعليقات

إضافة تعليق